أساسيات رياضيات البوكر – قم ببناء الأساسيات المناسبة

أساسيات رياضيات البوكر - بناء الأساسيات المناسبة 1

بالنسبة لبعض المتفرجين العشوائيين الذين يشاهدون لعبة البوكر عبر الإنترنت، يبدو أن العشوائية والفرصة تهيمنان على الأمر لدرجة أنه لا يوجد أي لاعب تقريبًا يستطيع التأثير على النتيجة النهائية.

إن هذا المفهوم الخاطئ المعروف هو في الواقع أحد الأسباب الرئيسية وراء الشهرة الهائلة التي تتمتع بها لعبة البوكر تكساس هولدم على مستوى العالم. يعتقد اللاعبون في جميع مناحي الحياة أنهم قد يصبحون فائزين إذا كانوا محظوظين بما يكفي.

بالطبع، فإن الأشخاص الذين كرسوا المزيد من حياتهم للبوكر عبر الإنترنت يدركون أن هذه لعبة تعتمد على المهارة والرياضيات وأنها شيء يبدأ بمعرفة بعض المبادئ العددية الأساسية الكامنة.

في حال كنت لا تعتقد بعد أن رياضيات البوكر هي نقطة حقيقية وأن هذا الأمر مهم، فقد يساعدك هذا الدليل على تغيير رأيك ويعلمك كيف يمكنك أن تصبح فائزًا كبيرًا في البوكر أيضًا.

من ناحية أخرى، إذا كنت بالفعل لاعب بوكر فعال، فلن يضر أن تعيد النظر في بعض أساسيات الرياضيات المرتبطة بالبوكر.

أساسيات رياضيات البوكر - بناء الأساسيات المناسبة 2

بوكر اون لاين الرياضيات وفهم الاحتمالات

عندما نناقش المهارة بالإضافة إلى الرياضيات في لعبة البوكر، فإن العديد من اللاعبين يتجاهلون ذلك لسبب بسيط واحد. في الواقع، غالبًا ما ينتهي الأمر باللاعبين الذين لا يفهمون الرياضيات في لعبة البوكر عبر الإنترنت إلى أن يكونوا هم الفائزين في الليل.

ومع ذلك، فإن الشيء الذي أستطيع أن أؤكده لك هو حقيقة أن اللاعبين الذين لا يمتلكون فكرة عن رياضيات البوكر لا يمكنهم في نهاية المطاف أن يصبحوا في المقدمة ضد اللاعبين المهرة.

إذا كنت تريد التأكد من أن ما أشعر به صحيح، فحاول استخدام الملاحظات بالإضافة إلى تتبع نتائج اللاعبين في الألعاب القريبة منك أو المنزلية عبر الإنترنت على مدار عدة جلسات.

بشكل عام، فإن اللاعبين الذين يبدو أنهم يجهلون أفكار البوكر الأساسية سينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا من الفاشلين.

إذن لماذا قد يتمكن هؤلاء اللاعبون في بعض الأمسيات من تحقيق أفضل النتائج؟ السبب بسيط للغاية. فالاحتمالية هي مفهوم يستغرق بعض الوقت حتى تدركه بالكامل.

على سبيل المثال، إذا احتجنا إلى خمسة أصابع لنكون المفضلين بنسبة 80% في كل مرة، فإن فرص خسارة الأصابع الخمسة تظل ضئيلة للغاية.

إن فرصة خسارة المال بمجرد ذهاب ثلاثة من الأصابع الخمسة في اتجاه آخر تكون أكثر منطقية، حتى لو كانت صغيرة، مما يعني أنه يمكن لأي شخص الفوز في البرنامج المعطى.

بالطبع، الظروف التي نفوز فيها بنسبة 80% ليست شائعة في لعبة البوكر، كما أن الفرص في كثير من الحالات تكون أقل من ذلك. وهذا هو السبب في أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن أفضل لاعبي البوكر عبر الإنترنت من التغلب على مقاومتهم.

ومع ذلك، بعد العديد من التكرارات، من المرجح أن يتعرض اللاعبون الذين يرتكبون أخطاء حسابية أساسية في لعبة البوكر للهزيمة على يد أشخاص لا يرتكبون مثل هذه الأخطاء. وهذا هو الواقع القاسي المرتبط بلعبة البوكر.

أفضل نتائج البوكر على المدى الطويل والتتبع عبر الإنترنت

إن المشكلة الأكبر التي يواجهها العديد من اللاعبين في لعبة البوكر عبر الإنترنت هي معرفة كيفية تتبع النتائج في اللعبة. يركز هؤلاء الأشخاص على الانتصارات الفردية أو الجلسات التي حققوا فيها نتائج أعلى من المتوسط ​​في البطاقات ويستندون في تحديد مستوى المهارة على ذلك.

ومع ذلك، يمكنك فقط معرفة مدى أدائك الجيد في لعبة البوكر عبر الإنترنت بمجرد لعب العديد من أوراق البوكر في ألعاب نقدية عبر الإنترنت أو العديد من المسابقات الفردية.

في ألعاب الأموال، من الممكن أن تحدد سعر فوزك بالرهانات الكبيرة التي تحصل عليها في الساعة (BB/hour). وفي المسابقات، يمكنك تحديد عائد الاستثمار (ROI) الخاص بك بالمقارنة مع مشترياتك.

للحصول على الرقم الصحيح لأي من هذين الرهانين، ستحتاج إلى عينة كبيرة. فكلما كان سعر الفوز الحقيقي أكبر، كلما كان الاختبار الذي ستحتاجه لتحديده أصغر.

ومع ذلك، إذا كانت الألعاب عبر الإنترنت برية بشكل خاص، مثل ألعاب الأموال الحية، فإن الحسابات الخاصة ستتطلب وقتًا أطول.

إذا كنت تريد الحصول على تقييم جيد لكيفية قيامك بألعاب معينة، أقترح عليك وضع ما يلي على الأقل:

  • خمسون ألف إصبع من ألعاب الأموال الحية
  • 1500 ساعة مرتبطة بألعاب الأموال الحية
  • اثنان، 000 يجلسون ويذهبون
  • 500 بطولة متعددة الطاولات

يجب أن يمنحك هذا العدد من التكرارات صورة واضحة إلى حد ما عن كيفية أدائك لألعاب معينة. بطبيعة الحال، تذكر أن هذه الرياضيات الخاصة بالبوكر لا تعمل إلا إذا كنت تلعب جميع الألعاب على نفس مستوى الشراء أو حتى مستوى مماثل.

السبب في ذلك هو أن عائد الاستثمار الخاص بك سوف يختلف بين مسابقة عبر الإنترنت بقيمة 215 دولارًا أمريكيًا تضم ​​مائة متسابق بالإضافة إلى بطولة عبر الإنترنت بقيمة 5 دولارات أمريكية تضم آلاف المتسابقين، معظمهم من الهواة تمامًا.

في حالة قيامك بإدخال هذا النوع من العينة وخسارة اللاعبين، أوصيك بالحصول على مزيد من المساعدة في الرياضيات المتعلقة بمبادئ لعبة البوكر. استمر في القراءة لتتعلم المزيد عنها وتكتشف كيف يمكنك استخدام الرياضيات في اللعبة الفعلية.

أساسيات الرياضيات في لعبة البوكر: متابعة النتائج بالإضافة إلى حساب الضمانات

عندما تشاهد لعبة البوكر على الإنترنت هذه الأيام، سوف تلاحظ أرقامًا ضمن النسب المئوية إلى جانب ألقاب اللاعبين على الشاشة.

تمثل هذه النسب حقوق الملكية الخاصة بها داخل اليد، ويجب على أي لاعب بوكر ذو خبرة أن يبدأ بفهم كيفية تحديد هذا الضمان.

لبدء العناصر، سيكون عليك أن تفهم ما إذا كانت يدك ستكون الأفضل الآن أم أنها تحتاج إلى تحسين لكسب الجائزة.

بشكل عام، من الممكن أن يكون لديك يد منتجة (زوج واحد، زوجين، ثلاثة من نوع واحد…) أو ربما سحب (سحب مستقيم مفتوح، سحب فلاش، سحب مستقيم جاشوت…)، بينما في حالات أخرى، قد يكون لديك مزيج من الاثنين.

في هذا الوقت، في يديك، يمكنك أن تبدأ في التفكير في احتمالات إنشاء يدك من النهر ببساطة عن طريق العثور على إحدى البطاقات التي لا تزال بحاجة إليها (خارجك).

على سبيل المثال، إذا كنت تتخيل نفسك جالسًا مع Kc Qc على طاولة Ac 9d 5c وتتعامل مع رهان، فإن يدك ليست جيدة بشكل عام. ومع ذلك، يمكن للنادي في الدور أو النهر أن يحول يدك إلى فلوش عالي الآس، وهي أفضل الأيدي الممكنة.

في موقف مثل هذا، فإن معرفة كيفية حساب خسائرك الخاصة وكيفية تحويل كل تلك الخسائر إلى أسهم هو ما سيجعلك مميزًا عن اللاعبين غير المهرة.

في مثالنا المحدد، قد يكون لديك تسعة أوراق خارجة، حيث يتسبب كل من الأوراق التسعة المتبقية في المجموعة في التخلص منك. كما ستفتح لك أوراق النوادي الليلية التسعة خيارات البيت الكامل، مما يعني أنها بعيدة كل البعد عن كونها أوراقًا خارجة حقيقية وستمنحك المنتجات الجوزية.

ومع ذلك، فإن كل هذه البطاقات التسع تقريبًا ستزيد من رصيدك بشكل كبير، وفي أغلب الحالات، ستمنحك الجائزة الكبرى. ولكن ما مقدار الضمانات التي توفرها لنا هذه البطاقات؟

القاعدة السهلة لحساب حقوق الملكية الخاصة بك هي ضرب عدد مرات خروجك في 4 إذا كنت ضمن الفلوب أو حتى في 2 إذا كنت ضمن الدور.

في مثالنا، قد يكون لدينا 36% من الأسهم في اليد (9 خارجين من 4 بنفس النسبة مع 36%). عندما نفشل في الدور، سيظل لدينا حوالي 18% من الضمانات التي تذهب إلى الماء.

لتجنب تحديد فرصك في كل مرة تسحب فيها، إليك عدد البطاقات خارج اللعبة بالإضافة إلى لعبة Texas Hold’em لبعض الظروف الشائعة:

يد البوكر على الإنترنت ضمانات على الليمون العدالة داخل الدور
لقطة مباشرة تجذب 16. 5% 8. 5%
جذب التدفق 35% تسعة عشر.6%
جذب مستقيم ذو نهاية مفتوحة 31. 5% 17. 5%
جاذب مباشر مفتوح النهاية 54. 1% 32. 6%
Gutshot مباشرة تدفق جذب 45% ستة وعشرون. 1%
بدأت Full House سبعة وعشرون. 8% خمسة عشر. 2%
2 زوج من أجل الحصول على منزل كامل ستة عشر. 5% 8.7%

هناك العديد من الظروف الأخرى التي يمكنك فيها استخدام مبدأ الرياضيات الأساسي في لعبة البوكر من أجل حساب حقوق الملكية الخاصة بك واكتشاف كيفية البقاء في مواجهة أيدي خصمك المحتملة.

بعد دراسة هذا، ربما تتساءل كيف سيساعدك هذا على الفوز في لعبة البوكر. في النهاية، معرفة مدى احتمالية فوزك لا يعني دائمًا أنه يمكنك التأثير على هذه الاحتمالات.

ومع ذلك، فإن عدم القدرة على التأثير على احتمالات صنع يدك لا يعني دائمًا أنك لا تستطيع التأثير على ما يحدث في اليد.

إن فهم الضمانات الخاصة بك سوف يساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة، ويمكنك القيام بذلك من خلال تعلم مفهوم احتمالات الحاوية.

كيف تعمل فرص القدر بالضبط

الآن نحن نعلم كيفية حساب احتمالاتنا الخاصة من أجل الفوز باليد المعينة، ويمكننا أن ننتقل إلى اتخاذ القرارات بشأن ما إذا كان ينبغي لنا الاتصال برهان خصمنا أم لا.

دعونا نعود إلى المثال الخاص الذي كنا نحتفظ فيه بـ Kc Qc على لوحة وحدة التكييف 9d 5c لسحب الصواميل. باستخدام المبدأ التوجيهي البسيط لأربعة (ضرب مخرجاتنا في 4)، نعلم أن لدينا حوالي 36% من الضمانات لسحبنا من النهر.

تخيل الآن أن هناك 100 دولار في الرهان، وأن خصمك راهن بمبلغ 50 دولارًا في الرهان. القرار الآن متروك لك، وعليك أن تقرر ما إذا كنت تريد المطالبة أو زيادة الرهان أو الانهيار.

يحاول العديد من اللاعبين استخدام الحدس أو حتى تخمين ما إذا كان النادي سيفوز في هذا السيناريو. هذه ليست الطريقة التي يجب أن تتعامل بها مع لعبة البوكر.

بل حان الوقت لتحديد احتمالات الحاوية الخاصة بنا بالإضافة إلى اتخاذ قرارنا الخاص بناءً على معرفة حقوق الملكية الخاصة بنا في اليد بالإضافة إلى معرفة حجم الرهان الذي نتعامل معه.

نظرًا لأن خصمنا يراهن عادةً بخمسين دولارًا في وعاء بقيمة مائة دولار، فإننا نحصل على احتمالات حاوية مكونة من ثلاثة: 1. نصل إلى هذا الرقم بإضافة مبلغ 50 دولارًا الذي راهننا به، ومبلغ 50 دولارًا الذي نطالب به، ومبلغ مائة دولار موجود بالفعل في الوعاء.

بما أن الحاوية تحتوي على مائة دولار، وأننا نحتاج فقط إلى خمسين دولارًا لرؤية البطاقة التالية، فنحن جميعًا نحتاج فقط إلى 25% من رأس المال لجعل هذه الصفقة مربحة. وبما أن لدينا 36% من رأس المال، فيمكننا بسهولة الحصول على هذه الصفقة وطباعة النقود بها.

تصبح الأمور أكثر صعوبة من حيث الرياضيات في لعبة البوكر عبر الإنترنت إذا اختار خصمنا المراهنة بمبلغ 100 دولار في هذه الحاوية. نحتاج الآن إلى ضمان بنسبة 33% لجعل الاتصال مربحًا نظرًا لأننا نحصل للتو على احتمالية الرهان المحددة 2: 1

مرة أخرى، لدينا الآن 36% ضمانات، مما يعني أننا قادرون على الاتصال دون مشاكل تذكر. قد تبدأ المشاكل الفعلية عندما يكون لدينا عدد أقل من المخرجات في يد مثل سحب مباشر أو حتى مجموعة سفلية.

الشيء التالي الذي يتعين علينا أخذه في الاعتبار هو الاحتمالات الضمنية، والتي سأوضحها بإيجاز في القسم التالي.

استخدام الاحتمالات المقصودة

على النقيض من فرص الرهان، والتي من السهل جدًا فهمها، فإن الاحتمالات المقصودة هي مفهوم أكثر ذاتية إلى حد ما.

تشير الاحتمالات المقصودة إلى الأموال التي يمكن للشخص أن يقف عليها للفوز مع الحاوية الحالية إذا قمت بإنشاء يدك.

على سبيل المثال، إذا ارتبطنا بالفلوش في مثالنا السابق، فقد يتردد منافسنا في السماح لنا بالفوز بمزيد من المال، لأن احتمالية حصولنا على الفلوش ستكون أعلى بكثير.

من ناحية أخرى، كلما أعلنا عن الرهان بأيدي مثل gutshot straight draw وأظهرنا أيدينا، فسوف تكون مخفية أكثر. وهذا يجعل من الصعب على منافسنا الابتعاد عن يده التي أظهرها.

من دون الخوض في عمق رياضيات البوكر الخاصة بالاحتمالات المقصودة، ضع في اعتبارك أنه يجب عليك دائمًا العثور على حجم مجموعة خصمك، وحجم كومة البطاقات الشخصية لديك، وحجم الرهان الحالي وفقًا للرقائق المتبقية في البوكر عبر الإنترنت.

يمكن أن تكون فكرة الفرص الضمنية مفيدة أيضًا في المواقف التي تسبق الدخول في اللعبة عندما تكون لديك أوراق محفوفة بالمخاطر مثل أزواج المحافظ الصغيرة. لا تواصل استكشاف المجموعة ما لم يقدم خصمك ما لا يقل عن 10 أضعاف الأموال الموجودة بالفعل في الرهان.

ببساطة عن طريق مراقبة أحجام المجموعات الفعالة المحددة وكذلك فرص الفوز بمزيد من الأموال من الخصم في الطرق اللاحقة، يمكنك أن تفهم متى يجب عليك مطاردة سحوباتك ومتى يجب عليك الابتعاد عنها.

أساسيات رياضيات البوكر - بناء الأساسيات المناسبة 3

استخدم الرياضيات في لعبة البوكر عبر الإنترنت أثناء اللعبة

هناك الكثير مما يجب التعبير عنه فيما يتعلق برياضيات البوكر عبر الإنترنت، ولكنني وصفت بعضًا من أبسط المفاهيم من خلال هذا الدليل القصير.

يجب أن تفهم الآن كيف أن فهم الضمانات الخاصة بك في يد البوكر عبر الإنترنت، بالإضافة إلى فرص الرهان والاحتمالات المقصودة، سيساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة والانسحاب، وتصبح أفضل في اللعبة مقارنة بمنافسيك.

حتى مجرد تطبيق هذه الأنواع من الاحتمالات والمفاهيم الأساسية للعبة Tx Hold’ على اللعبة سوف يوفر لك ميزة كبيرة على الأشخاص الذين لا يفهمونها جميعًا.

ستعرف متى يجب عليك الاستمرار في المضي قدمًا ومتى يجب عليك طي البطاقة والانتقال إلى يد أخرى.

إذا كنت لا تزال مهتمًا برياضيات لعبة البوكر عبر الإنترنت، استمر في القراءة واكتشف بعض الاحتمالات التي يجب أن تفهمها للمرة القادمة التي تلعب فيها.

ملخص رياضيات البوكر: الاحتمالات في لعبة البوكر على الإنترنت

هل تتساءل عن مدى احتمالية حصولك على الآسات أو حتى خسارة مجموعة؟ إليك مثال على أكثر المواقف شيوعًا في لعبة البوكر عبر الإنترنت، بالإضافة إلى بعض المواقف الأقل شيوعًا، ومدى احتمالية حدوثها:

  • الحصول على AKs المعالجة (أو بطاقات أخرى مناسبة بشكل خاص): 331/1
  • الحصول على AA الموزعة (أو أي زوج محفظة محدد آخر): 220/1
  • الحصول على العلاج AK: 78. 9/1
  • الحصول على مجموعة جيب كبيرة (JJ+): أربعة وخمسون. 3/1
  • الحصول على موصلات مناسبة: أربعة وعشرون. 5/1
  • الحصول على مجموعة الجيب: 16/1
  • التخلص من: 118/1
  • الحصول على مجموعة: سبعة. 5/1
  • الحصول على زوج: الثاني . 45/1
  • بطاقة أوفر جيدة داخل الفلوب عندما يكون لديك KK: 22.6%
  • بطاقة إضافية على الليمون عندما تحتفظ بـ QQ: 41.4%
  • 3 بطاقات من نفس المباراة على الليمون: 18. 3/1
  • ليمون قوس قزح: 1. 51/1
  • ثلاثة من نفس النوع داخل الفلوب: 424/1
  • زوج داخل الفلوب: أربعة. 90/1