8 تقنيات قمار مجنونة في الكازينو على الإنترنت

7 Insane Online casino Gambling Techniques

تعتمد جميع ألعاب الكازينو عبر الإنترنت على الفرص العشوائية. حتى اللاعبين على طاولة البوكر عبر الإنترنت لا يفهمون البطاقات التي سيتم لعبها بعد ذلك، وتتضمن العديد من استراتيجيات البوكر عبر الإنترنت الانسحاب قبل الدخول بقوة في المقامرة إذا كانت لديك أيدي ضعيفة. هذه جلسة رائعة يجب تذكرها بمجرد التفكير في أي نوع من تقنيات المقامرة لأن عنصر المجهول يجعل كل التقنيات غير ذات جدوى عاجلاً أم آجلاً.

ومع ذلك، فإن أغلب اللاعبين المهرة يدخلون في مناطق راحة خاصة حيث يشعرون وكأنهم يسيطرون إلى حد ما على نتائج الألعاب المرتبطة بالصدفة. هذا الميل إلى الثقة في المنطقة المحددة هو ببساطة نوع آخر من حجة المقامر. إذا كنت تريد حقًا المقامرة، فلماذا لا تفكر في استخدام بعض الأساليب التي تخرج عن منطقة راحتك؟ هناك العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها دون الحاجة إلى التضحية بمركز السجل الذي تحتاج إلى الحفاظ عليه في مواجهة ميزة الكازينو.

في الواقع، هناك طرق معترف بها لتقليل ميزة اللعب على أرضك، ولكنها قليلة العدد. ستكون المقامرة مملة للغاية إذا لعب الجميع نفس الألعاب بنفس الطريقة. لذا، وبروح “لا خطر، لا مكافأة”، إليك بعض الأساليب التي ستجعل الخبراء يتشاجرون لعدة أسابيع واللاعبين يحكون رؤوسهم بشأن ما تفعله. لست بحاجة إلى التخلي عن أي شيء بخلاف النوع المعتاد من اللعب.

إذا كنت تريد هذه التقنيات بما يكفي لتضمينها في منطقة راحتك، فستكتشف أنه يمكنك تعديل الأمور كلما وقع اللاعبون الآخرون في هذا المأزق. ورغم أن هذا لا يمنحك ميزة على الكازينو، فمن غير المرجح أن تشعر بالملل على الأقل.

1. لا تلعب لعبة البلاك جاك مرة أخرى أبدًا

اكتسبت لعبة البلاك جاك قدرًا كبيرًا من الاحترام بين المراهنين، وذلك على عكس ألعاب الكازينو الأخرى عبر الإنترنت، حيث يمكنك تقديم بعض المهارات إلى الطاولة. ومن المرجح أن يخبرك المعلقون أن ميزة الكازينو في لعبة البلاك جاك جيدة أيضًا. ومع ذلك، هناك مشكلة في لعبة البلاك جاك العادية: إنها ليست أفضل نسخة من اللعبة يمكنك لعبها.

على الرغم من أن معظم الناس اكتشفوا تجنب ألعاب البلاك جاك الفردية التي تدفع فقط 6:5 احتمالات، إلا أن معظم اللاعبين يفضلون لعب البلاك جاك القياسي بستة إلى ثمانية مجموعات في الحذاء لأنهم يفضلون تلك التي تكون احتمالاتها 3:2. ومع ذلك، هناك ممارسة للاستمتاع بهذه اللعبة مع ميزة بسيطة للاعب البلاك جاك العادي.

إذا كان الكازينو عبر الإنترنت الخاص بك يقدم لعبة البلاك جاك الإسبانية 21، فيجب عليك تجربتها. على الرغم من وجود اختلافات عديدة في القواعد بين لعبة البلاك جاك العادية ولعبة البلاك جاك الإسبانية 21، فإن الاختلاف الأكثر أهمية هو أن لعبة البلاك جاك الإسبانية 21 تُلعب عادةً بدون بطاقات من 10 نقاط. ببساطة، تحتوي لعبة البلاك جاك الإسبانية 21 على 48 بطاقة (تظل جميع البطاقات المكشوفة) بدلاً من 52 بطاقة. من خلال إزالة هذه البطاقات ذات العشر نقاط، تقلل اللعبة من فرص اللاعب أو الموزع في الحصول على بطاقة 21 طبيعية.

الجانب السلبي للعب لعبة البلاك جاك الإسبانية 21 هو أن ميزة المنزل النظرية تبلغ حوالي 3% مقارنة بـ 1% في لعبة البلاك جاك العادية. ولكن هذا مبالغ فيه! هناك بعض المكافآت غير العادية في لعبة البلاك جاك الإسبانية 21. وأهم ما يميز اللاعب هو أن اللاعبين يربحون دائمًا 21 إلى 21. وحتى إذا كان لدى البائع بلاك جاك، فإنك تربح إذا قدمت أيضًا بلاك جاك. والأفضل من ذلك، أن المنزل يدفع ثلاثة أو أكثر: 2 على بلاك جاك اللاعب بدلاً من الضغط.

يمكنك أيضًا تقسيم الآسات مرة أخرى في لعبة 21 الإسبانية. حسنًا، قد لا يكون من المحتمل جدًا أن يتم توزيع 3 أو 4 آسات عليك، ولكن في حالة نادرة عندما يحدث هذا، يمكنك تقسيمها مرة أخرى.

لماذا تلعب لعبة البلاك جاك الإسبانية 21 عندما تكون ميزة الكازينو أسوأ من تلك الموجودة في لعبة البلاك جاك العادية؟ هناك الكثير من المناقشات حول “ميزة الكازينو” بين المعلقين على المقامرة. من الناحية الفنية، لا يتم ملاحظة الميزة إلا في العديد من الرهانات، مما يعني أن الكازينو في بعض الأحيان يكون أفضل مما تتوقع وأحيانًا أسوأ. هذه التقلبات أمر جيد لأنها تعني أنه في بعض الأحيان قد يفوز اللاعبون بالكثير من المال.

بدلاً من تقييم إحصائيات ميزة المنزل، ألق نظرة على المرونة والفوائد الأكبر التي تحصل عليها عندما تلعب لعبة البلاك جاك 21 الإسبانية. في النهاية، سوف يخرجك هذا من مكانك الآمن، ولكنك سوف تفاجأ بسعادة عندما تحصل على تعويضات عن فرص أفضل لبعض المجموعات التي لا تدفع جيدًا في لعبة البلاك جاك العادية.

ربما لن ترغب في لعب لعبة البلاك جاك مرة أخرى.

2. لا تشارك إلا في المسابقات

هذه الاستراتيجية معروفة إلى حد كبير. يخبرك كل خبير في التقنيات الأساسية تقريبًا أنه لا يجب عليك المشاركة في المسابقات إلا في وقت معين. أي إذا أنفقت مبلغًا ثابتًا مقدمًا ثم فزت بالبطولة، فقد تكون تكلفة المكافأة أعلى بكثير من رسوم الشراء الخاصة بك. في الواقع، قد تكون بطولات ألعاب السلوتس مجزية للاعبين الحاصلين على المركز الأول والثاني والثالث.

ما يجعل اللعب التنافسي ممتعًا حقًا هو أنه يمكنك ببساطة التخطيط مسبقًا للشراء. وهذا يقلل من مخاطر المقامرة إلى حد ما. بالطبع، قد ترغب في المقامرة بأكثر مما تسمح به المسابقات، لذا فإن تقييدك على المشاركة في البطولات فقط قد لا يكون عمليًا.

إن الاشتراك في البطولات يتيح لك المقامرة على مبلغين، وهذه المخاطرة الإضافية قد تجعل تجربة المنافسة ممتعة بالنسبة لك.

3. العب واحدًا لواحد مع البائع كلما أمكن ذلك

لا تحب الكازينوهات على الإنترنت أن تكون اللاعب الوحيد على طاولة البلاك جاك. تأتي ميزة الكازينو من قيام الموزع باللعب مع العديد من العملاء في نفس الوقت. بغض النظر عما إذا كنت تعتمد على كلمة حذف البطاقات، فسترى تقلبات أقل في توزيع البطاقات إذا كنت اللاعب الوحيد الذي يواجه الموزع.

قد يقوم مدير الحفرة بإغلاق طاولات أخرى أو إرسال عدد قليل من اللاعبين إلى المنزل لملء طاولتك إذا حصلت على فرصة محظوظة وتمكنت من لعب البائع بنفسك. لا تنزعج عندما يحدث هذا.

لماذا يهم عدد اللاعبين الموجودين على الطاولة؟ لأن احتمالية حصولك على بطاقات ائتمان عالية القيمة تنخفض، وبالتالي ينجذب المزيد من الأشخاص من الأحذية. عندما تكون أنت والبائع فقط، تكون لديك فرصة متساوية لرسم البطاقات الائتمانية التي تحتاجها. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشتركون في الطاولة، تنخفض احتمالاتك بشكل كبير.

لا يحتاج البائع إلى جذب بطاقات ائتمانية عالية القيمة كما يفعل اللاعبون الأفراد. وذلك لأن البائع يفوز عندما يخسر اللاعب. وبالتالي، إذا لعبت اللعبة التقليدية عبر الإنترنت في موقف واحد لواحد مع الموزع، فهناك إعداد جيد جدًا. لكن ميزة الكازينو لن تختفي تمامًا. في بعض الأحيان، كل ما قد تحصل عليه للحصول على بطاقة ثالثة هو بطاقة خط الخسارة ولا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك.

4.  رهانات خارجية في وقت واحد في لعبة الروليت

يرغب خبراء ألعاب الفيديو في اختيار لعبة الروليت، ومن المؤكد أن هناك العديد من النصائح الجيدة التي تثنيك عن لعب لعبة مصممة بذكاء للتأكيد على الرهانات عالية المخاطر. معظم خيارات الرهان على الطاولة هي المبالغ الفردية، ويميل اللاعبون إلى الاعتقاد بالمقامرة فقط على المبالغ الفردية عند اللعب في الداخل.

قد يلعب اللاعبون ذوو الخبرة خطوطًا معينة في لعبة الروليت، ولكن حتى عندما تراهن على 6 أرقام، يكون لدى المنزل ميزة كبيرة عليك، والاحتمالات سيئة أيضًا.

أفضل فرصك للنجاح في أدلة تقنيات الروليت العادية هي عادةً لعب الرهانات الخارجية “الآمنة”: الأسود أو الأحمر، أو غير العادي أو حتى. يتفق المعلقون على مضض على أنه يمكنك أيضًا وضع رهانات في فئات 1/3: 1 سانت 12، 2 و12، و3 أو أكثر من مستويات 12. تدفع كل من مجموعات 1/3 هذه احتمالات 2 إلى 1.

يمكنك زيادة فرصك في النجاح من خلال اللعب بنشاط على منظمتين. يمكنك إبطاء الاحتمالات من أجل الحصول على تعويض متساوٍ عندما تفعل ذلك، ولكنك تحصل على تغطية أفضل بكثير مع هذا النوع من الرهان (24 رقمًا) مقارنة بالرهانات الآمنة العادية (18 رقمًا)، والتي تدفع أيضًا أموالًا حقيقية.

لذا، ما هي الطريقة التي ترغب في المراهنة بها: هل تربح المال الحقيقي من خلال المراهنة على 18 رقمًا أم تربح المال الحقيقي من خلال المراهنة على أربعة وعشرين رقمًا؟ الأمر في الحقيقة هو أنك لن تراهن باللون الأسود مرة أخرى.

5. قم فقط بأداء أقصى نطاقات في ألعاب ماكينات القمار

إن ألعاب ماكينات القمار التي تعمل بالبنسات تتطور بالفعل منذ ظهورها الأول. فقد أضاف مصنعو الألعاب المزيد والمزيد من خطوط الدفع إلى الألعاب، واليوم يضيفون المزيد من الشاشات للتعامل مع المزيد من خطوط الدفع. وكانت الإصدارات السابقة من هذه الألعاب تسمح لك باختيار عدد خطوط الدفع النشطة أثناء الدورات. وقد بدا الأمر وكأنه لفتة طيبة تجاه اللاعبين الذين شعروا بعدم الارتياح عند وضع الرهانات على خمسة عشر أو عشرين أو حتى خمسة وعشرين خط دفع، ولكن الحقيقة هي أن العائد النظري للاعب قد انخفض بشكل كبير إلى مستويات منخفضة للغاية.

في حالة قيامك بأداء 1 فقط من 25 نطاق دفع نشط، فلن تفوز إلا نادرًا. الأمر مختلف تمامًا عن لعب لعبة سلوت ذات نطاق دفع واحد فقط. اللاعبون الذين يحاولون أيضًا الحفاظ على أموالهم من خلال اللعب على خطوط دفع أقل يهدرون هذه الأموال. وذلك لأن الألعاب مصممة لإنفاق أعلى نسبة مئوية عندما تكون جميع نطاقات الدفع نشطة.

غالبًا ما توفر ألعاب نطاقات الدفع المتعددة نسبًا نظرية أفضل لعودة اللاعب مقارنة بخطوط الإنفاق الفردية القديمة أيضًا. إذا علمتك جدول الإنفاق نسبة عائد إلى اللاعب أعلى من 96%، فإن لعبتك تقترب عادةً من منطقة 21 والروليت والبلاك جاك الإسبانية.

قد لا تكون ألعاب ماكينات القمار هي لعبة المراهنة المفضلة لديك، ولكن معظم الأفراد يلعبونها جميعًا في النهاية. إذا اخترت ألعاب ماكينات القمار الحديثة عبر الإنترنت التي لها نطاقات دفع محددة (لا يمكنك إلغاء تنشيطها)، فيمكنك الاستمتاع ببعض الهدوء والسكينة أثناء تدوير البكرات دون المخاطرة أكثر مما لو كنت تلعب الورق.

6. العب كينو بدلاً من “كذلك”

إذا كنت تعرف أي شيء عن ألعاب الكازينو عبر الإنترنت التي يُنصح بها، فأنت تعلم أن لعبة الكينو تقع في أسفل القائمة مع ألعاب اليانصيب الأخرى. إذن، كيف يمكن أن تصبح لعبة الكينو طريقة جيدة للتوصية بها بدلاً من الألعاب الأخرى؟ حسنًا، كنوع من المقامرة العادية، لا تزال غير مستحبة، ولكن معظم الأشخاص عند تحديد مدى ضعف لعبة الكينو عادةً ما يبحثون عن الخيارات الأفضل ولا ينظرون إلى احتمالات الخيارات الأقل. ومع ذلك، هناك عنصر آخر لهذه الاستراتيجية “المجنونة”.

في البداية، دعنا نلقي نظرة على أسوأ وأفضل سيناريوهات المواقف. في لعبة الكينو التقليدية، يمكنك عادةً اختيار رقمين أو عشرة أرقام. والقاعدة الأساسية هي أنه كلما زاد عدد الأرقام التي تختارها، كلما قلت فرص الفوز، على الرغم من أن احتمالات الفوز تزداد. من لا يرغب في اختيار عشرة أرقام يتم سحبها في الكينو؟ بالطبع، هذا هو السحر وراء لعبة الكينو ويبدو أن العديد من اللاعبين يبحثون عن أعلى فوز بدلاً من الفوز المحتمل.

إذا كنت تخطط للعب الكينو، فمن الأفضل أن تقوم ببعض الحسابات وتنظر إلى الخيارات التي توفر أكبر فرص للفوز. في هذه المرحلة، قد تختلف الاحتمالات من كازينو إلى آخر لأن هناك عددًا من الاختلافات في اللعبة. على سبيل المثال، في إصدار واحد من اللعبة، قد تتمكن من الفوز بشيء ما للحصول على رقمين من بين الأرقام الثلاثة في Pick 3 أو أكثر، بينما في إصدار آخر من اللعبة، قد لا تتمكن من الفوز بشيء مقابل رقمين من أصل 3. ينشر الكازينو جدول الفوز الذي يشير إلى الاحتمالات المناسبة لك.

أفضل إصدارات لعبة الفيديو تدفع مبلغًا ضئيلًا على الأقل للحصول على بعض أرقامك الخاصة. كلما قل عدد الأرقام المطلوب منك اختيارها للحصول على مجموعتين ناجحتين على الأقل، كان ذلك أفضل. على سبيل المثال، يمكنك الاستمتاع بلعبة اختيار 5 بالإضافة إلى الفوز بخمسة أرقام وأربعة أرقام وثلاثة أرقام أو أكثر. هذا هو فارق سداد جيد جدًا. إنه ليس رائعًا حقًا، حيث تقدم معظم ألعاب ماكينات القمار الحديثة أرباحًا نظرية أفضل للاعب، ولكنك في نطاق 70% إلى 75% من نسبة العائد إلى اللاعب مع هذا النوع من الخيار. عندما تلعب لعبة اختيار 4، قد تشعر أنها أقل خطورة بعض الشيء. في الواقع، في بعض إصدارات لعبة اختيار 4، تقدم ثاني أفضل عائد نظري للاعب إذا سمحت بثلاث عمليات التقاط تدفع جوائز (أربعة أرقام، وثلاثة أرقام أو أكثر، ورقمين).

لذا، بعد اختيارك للعبة المفضلة، لماذا تختار الاستمتاع بلعبة الكينو عندما يكون أفضل عائد نظري يمكنك أن تأمله هو حوالي 70% إلى 75%؟ الأمر بسيط للغاية، حقًا. ستتوقف بالتأكيد عن المراهنة لفترة من الوقت. اخرج. اذهب لتناول شيء ما، أو حتى شاهد فيلمًا. أحد الأشياء الرائعة في لعبة الكينو هي أنها لعبة دائرية بطيئة. ترى فقط عددًا قليلاً من الرسومات كل ساعة على الأكثر وهي طريقة للمقامرة عندما لا تراهن. لعبة الكينو سلبية تمامًا، أكثر من لعب ماكينة القمار.

من بين استراتيجيات إدارة الأموال العديدة التي يقترحها خبراء ألعاب الفيديو على اللاعبين تقليل تكلفة اللعب. من المستحيل القيام بذلك على طاولة البطاقات لأن الموزع يحتاج إلى إبقاء الحركة مستمرة للاعبين الآخرين (ورئيس القمار يراقب). كما أنه من المستحيل القيام بذلك على ألعاب الطاولة الأخرى لنفس السبب. من الناحية النظرية، من الممكن أن تبطئ لعبك على ماكينات القمار، لكن مفتاح الدوران موجود أمامك مباشرة، وبصراحة قد تجلس لفترة طويلة إذا كنت تلعب ماكينات القمار لساعات.

لذا قف، وتجول، واجمع 10 دولارات على بطاقات الكينو القليلة مع اختيار أربعة أو اختيار خمسة أرقام، ثم استرخ. اذهب لتناول الطعام. اهتم بالعمل. ما زلت تقامر دون المخاطرة كثيرًا ولديك نفس الفرصة تقريبًا للخسارة أو الفوز بمبلغ صغير من المال كما لو كنت قد لعبت بعض نماذج ألعاب ماكينات القمار. هذا كله من أجل المتعة في كل الأحوال، أليس كذلك؟

7. لا تمرر لعبة الكرابس ولا تضع احتمالات الفوز

تعتبر لعبة الكرابس من أكثر ألعاب الفيديو تعقيدًا في المجرة، كما أنها تعتبر أيضًا من أكثر ألعاب الطاولة غير الملائمة للاعبين إذا حاولت استخدام كل الرهانات الباهظة. تخبرك كل مقدمة للعبة الكرابس تقريبًا أن أفضل الرهانات هي سلسلة Pass وDon’t Big t Pass وأنه من الأفضل أن تخاطر إذا راهنت على Pass أو Lay Chances إذا لم تخاطر.

هذه العروض بسيطة، ولا يحتاج الشخص تقريبًا إلى التفكير فيها جميعًا، ويوصي بها الجميع. لكن معظم اللاعبين يختارون المراهنة على Pass لأنهم يريدون مساعدة الرجل الذي يلقي النرد. تختلف الآراء حول كل هذا، ولكن عند مقارنة الخيارين، فإن أكبر عيب في المراهنة على Don’ big t Pass هو أنه قد تخسر في لفة Emerge.

قد تكون الآن تتطلع إلى كيفية فوز اللاعبين باستخدام Pass وDon’t Big t Pass في حركة Come Out وتفكر، “يفوز الشخص برقمين في كلتا الحالتين. لماذا Pass هو الرهان الأكبر؟” هذا لأنه من أجل الفوز بحركة Come Out مع رهان Move، ستحتاج إلى 7 أو حتى 11. هناك ثماني طرق يمكن أن ينخفض ​​بها القطع للحصول على أحد هذين الرقمين. للفوز باستخدام رهان Don’t Move، ستحتاج إلى 2 أو 3 بالإضافة إلى وجود ثلاث طرق فقط للحصول على أحد هذين الرقمين، وبالتالي فإن الرامي لديه فرصة أفضل لرمي سبعة أو أحد عشر (ولهذا السبب في الأفلام يصرخ الناس عمومًا، “تعال يا 7!”).

ومع ذلك، بمجرد تجاوز حركة الخروج، تبدأ لعبة Don’ big t Pass في الظهور بشكل رائع مقارنة برهان Pass. وذلك لأنه بعد أن يحدد اللاعب الذي يحمل النرد نقطته، يفوز لاعب Don’ big t Pass بنسبة 2/3 من المرات بينما يفوز لاعب Pass بنسبة 1/3 من المرات. لذا، يمكنك الاستفادة من فرصة الخسارة في لفة الخروج وDon’ big t Pass على الهدف.

يتطلب المراهن على “الحركة” احتمالات الفوز ببساطة عن طريق وضع رقائق إضافية في الرهان الأول. أما المراهن على “عدم الحركة” فيكذب الاحتمالات ببساطة عن طريق وضع رقائق بجوار رهانه الأول. وهذا ليس مثل المراهنة على الاحتمالات حيث تضيف رهانًا آخر على تمثيلات النرد متعددة الألوان في مربع الاحتمالات. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل لعبة الكرابس تربك بعض اللاعبين.

إن الرهان على “اغتنام الفرص” في لعبة “التحرك” سيعود عليك بعائد أفضل من الرهان على “الاحتمالات المريحة” في لعبة “دون تي باس”، ولكن من المرجح جدًا أن تفوز في لعبة “دون تي باس”. في الواقع، هذه الميزة هي السبب الذي يجعل الكازينو يدفع أموالاً أقل لرهانات “دون تي باس”.

8. العمل مع تأخير 17 ثانية بين الدورات

إن إبطاء حركة ماكينات القمار ليس بالأمر السهل، ولكن هناك مبرر رياضي للقيام بذلك بخلاف أنك ستخسر المال بمعدل بطيء. هذا ليس نظام مراهنة يعدك بالفوز بشكل متكرر. هذا برنامج يعزز تقلبات اللعبة. إنه يعتمد على طريقة عمل أساليب توليد الأرقام العشوائية.

هناك أمران يجب أن تدركهما بشأن مولد الأرقام العشوائية، تلك الرقائق الصغيرة الصعبة التي تعتمد عليها جميع ألعاب ماكينات القمار المعاصرة لمعرفة مكان انتهاء البكرات. الأول هو أننا لا نملك بعد العلم اللازم لإنشاء رقم عشوائي حقيقي وفقًا لمعايير رياضية. والثاني هو أن الأرقام التي يتم إنشاؤها بواسطة هذه الرقائق يتم سحبها عادةً من خلال مجموعات خاصة ضخمة من النتائج المحتملة مما يجعلها عشوائية بدرجة كافية بحيث لا يمكن توقعها في لعبة الكازينو عبر الإنترنت. ولهذا السبب فإن الرقائق مسموح بها وخاضعة للرقابة في معظم ولايات الألعاب في جميع أنحاء العالم.

تم تصميم هذه الاستراتيجية المجنونة للاعبي ماكينات القمار الذين يعتقدون أن مولد الأرقام العشوائي يقع ضمن الأنماط. إن احتمال حدوث ذلك ضئيل في الواقع، ولكن لأن الأرقام العشوائية ليست عشوائية حقًا، فمن الممكن حدوث ذلك. ما يحدث هو أن الأرقام التي تم إنشاؤها تقع ضمن ما يسمى “نمط محلي”. وهذا يعني أنه في الأمد القريب، فإنها تتبع في الواقع شكلًا من أشكال النمط. وهذا أمر جيد حقًا لأنك لا ترى أبدًا الأرقام العشوائية أو الطريقة التي يتم استخدامها بها. يساعد تأثير الحاوية السوداء في ضمان أن تكون لعبة ماكينات القمار صادقة. ومع ذلك، دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية تحقيق تأثير الصندوق الأسود هذا.

يقوم مولد الأرقام العشوائية باستمرار بإنشاء كميات جديدة. يتم وضع كل رقم جديد في جزء من ذاكرة الشريحة المعروفة باسم “السجل”. ينتظر الرقم هناك عادةً جزءًا صغيرًا من الثانية ثم يتم استبداله برقم آخر. في هذه الأثناء، يعمل الجهاز على تشغيل برنامج اللعبة الخاص به. إذا قمت بتدوير البكرات، تبدأ اللعبة في جلب أرقام عشوائية في سجلات مولد الأرقام العشوائية. في الولايات المتحدة، يلزم وجود رقم عشوائي لكل بكرة، ويتم استخدام هذه الأرقام لتحديد المكان الذي تنتهي فيه البكرات بالدوران. في بعض الولايات القضائية، يتم استخدام رقم عشوائي واحد فقط للبحث عن نتيجة اللعبة.

الفكرة وراء التأخير لمدة سبعة عشر ثانية هي أنه بعد انتهاء البكرات من الدوران، تحصل على جائزتك الخاصة بعد عد 17 ثانية. الساعة جيدة تمامًا في هذا، لكن الهاتف الذكي يمكنه القيام بذلك أيضًا. باختصار، إذا قمت بالعد تدريجيًا بقول (أو التفكير) “1000 واحد، 1000 اثنان، وهكذا” فسيكون ذلك جيدًا بما فيه الكفاية.

الانتظار لمدة سبعة عشر ثانية بعد كل إعادة كتابة يزيد من احتمالات نقل أي نمط قريب في عدد أقل من الدورات. قد يمنحك التصميم المحلي جوائز عشوائية أو قد يمنحك دورات خاسرة. قد لا يكون لديك أي وسيلة لمعرفة ما يحدث إذا شعرت أنك عالق في روتين عشوائي يمكنك تغييره في اللعبة ببساطة عن طريق التوقف وأخذ وقتك بين الدورات. وعندما يحدث هذا، فإن هذه الاستراتيجية المجنونة تتوافق مع العديد من استراتيجيات إدارة الأموال، والتي تعني عادةً أن تبطئ من سرعة اللعب لتوفير المال.

ولكن لماذا تتوقف مؤقتًا لمدة سبعة عشر ثانية؟ هل تريد حقًا أن تختار، على سبيل المثال، خمس ثوانٍ؟ هذا سؤال جيد وقد تبدو الإجابة مملة بعض الشيء بالنسبة لك. سبعة عشر هو رقم أولي وأي معيار يحاول جعل النشاط عشوائيًا يكون الأمر أسهل إذا قمت بتأسيس حساباتك على رقم أولي. كلما كان الرقم الأول أكبر، كان ذلك أفضل. يمكنك اختيار رقم أولي مثل 53 ثانية، لكن معظم الأشخاص سيستسلمون قبل أن تمر هذه الثواني العديدة. في غضون 17 ثانية، يمكن لمولد الأرقام العشوائية في ماكينة القمار الخاصة بك أن يدور عبر مئات أو حتى آلاف الأرقام الجديدة.

علاوة على ذلك، عندما تدفع نفسك إلى النهاية وتعتمد على سبعة عشر دورة بين دورات البكرات، فإنك تتخلص من بعض الشبكات النفسية التي ستتشكل من خلال النقر على إعادة الكتابة بشكل متكرر. تساعدك هذه التكتيكات على البقاء على دراية بمرور الوقت أثناء وجودك في الكازينو، وهو ما يعود عليك بالفائدة دائمًا. في نهاية المطاف، لن ترى فرصًا أفضل أو أسوأ للنجاح باستخدام تقنية السبعة عشر ثانية، ولكنك ستتمتع بقدر أكبر من التحكم في أفعالك وأموالك.

خلاصة القول

هناك طرق مقامرة مجنونة، واستراتيجيات مراهنة غبية، بالإضافة إلى طرق مجنونة أو غبية عادية. نريد أن نجمع الأشياء قليلاً دون تصعيد المخاطر (أو الخسائر) باستخدام استراتيجيات الاختيار. تبدأ أكثر توصيات المقامرة شيوعًا التي تجدها في الكتب والمدونات في الظهور متجانسة وغير مثيرة للاهتمام بعد فترة. إذا كنت تلعب من أجل الترفيه، فقد تكون أكثر استعدادًا لتغيير بعض المفاهيم الخاطئة ومحاولة تقنية جديدة. يساعد ذلك في الحفاظ على تجربة ألعاب الفيديو الخاصة بك جديدة ومثيرة للاهتمام.

والجانب الإيجابي المرتبط بممارسة تقنية مجنونة جيدة هو أنه إذا كنت راضيًا عن النتائج النهائية، فيمكنك العودة إلى ممارسة ألعاب الفيديو بالطريقة التي تشعر براحة أكبر عند اللعب بها. ولكن جرب هذه الأنواع من الاستراتيجيات. قد تقع في حبها لأنها مختلفة تمامًا عن النصائح والحيل العادية.