نصائح آداب الروليت | بالضبط كيف لا تتصرف مثل خدعة

طاولة الروليت

في الصيف الماضي، انتهى بي الأمر برحلة بحرية إلى الكازينو مع بعض الأصدقاء المقربين. ولأنني أعيش في فلوريدا، فأنا محظوظ للغاية لأنني أمتلك هذا الخيار الذي لا يتاح للكثير من الأشخاص الآخرين. فأنا أستمتع برحلات الكازينو البحرية لأنها توفر تغييرًا لطيفًا في السرعة عن الكازينو التقليدي.

بينما كنا نلعب مجموعة متنوعة من ألعاب الكازينو عبر الإنترنت في تلك الليلة، قضيت معظم الوقت على طاولة الروليت. لقد انتهينا من قضاء ليلة رائعة في تلك الليلة، وخرجت بأموال أكثر مما كنت أملكه.

خلال فترة لعبي على الطاولة، كان هناك لاعب واحد كان كارثة بكل المقاييس. لقد استمروا في ارتكاب الأخطاء واحدة تلو الأخرى. في البداية، اعتقدت أن هذا الشخص يجب أن يكون في عامه الأول. لكن مع مرور الوقت، أصبح هذا واضحًا بشكل صادم أنه لم يكن لديه أي احترام لآداب الروليت.

في إطار روح مساعدة الآخرين على تجنب الوقوع في فخ مثل هذا الشخص، قررنا إنشاء هذه المدونة حول آداب لعبة الروليت. أمنيتي هي أن تساعد هذه المدونة لاعبي الروليت، بغض النظر عن مدى خبرتهم، على تجنب التصرف مثل الحمقى في أثاثهم.

إذا كنت جديدًا على لعبة الروليت، فأود أن أؤكد لك أنك بحاجة إلى إجراء فحص متعمق لهذا العنصر حتى تكتسب فهمًا جيدًا لمعظم هذه الاقتراحات. إذا كنت من لاعبي الروليت العاديين، فهذا يستحق مع ذلك إجراء فحص سريع، فقط للتأكد من أنك قد قمت بتغطية كل هذه الجوانب.

لقد جمعت أفضل 10 قواعد للآداب في لعبة الروليت، وإليك بعض النصائح التي تضمن لك عدم التصرف كالأحمق على الطاولة. أدناه، ستجد التفاصيل الكاملة لكل منها.

قم بالتسجيل في الوقت المناسب

قبل البدء في اللعب على طاولة الروليت، أول شيء عليك القيام به هو البحث عن طاولة للمشاركة. أثناء البحث، يجب أن تبحث عن الطاولة التي بها الحد الأدنى للرهان الذي يناسبك والتي بها فتحة مفتوحة واحدة على الأقل. في حالة امتلاء الطاولة بالكامل، فسيتعين عليك الانتظار أو حتى البحث عن طاولة أخرى.

بمجرد اكتشافك لمكتب به فتحة مفتوحة ترغب في الاشتراك فيها، توجه إلى الكرسي المفتوح. بمجرد الوصول إلى هناك، ضع الأموال التي ترغب في الاشتراك فيها أمامك. إذا كانت هناك دورة قيد التنفيذ، فستحتاج إلى الانتظار حتى تنتهي.

إذا كنت غير متأكد فعليًا من موعد المشاركة، فما عليك سوى الاستفسار من البائع عما إذا كان من المناسب لك الاشتراك في ذلك الوقت.

عندما تصل إلى نهاية الدورة السابقة وإعادة الكتابة، سيساعدك البائع على البدء. ضع في اعتبارك أنه لا يجب عليك أبدًا تسليم الأموال مباشرة إلى البائع. بدلاً من ذلك، ضعها على الطاولة بحيث تكون في نطاق الرؤية الكاملة لكاميرات الكازينو. يمكن للموزع أن يمنحك لونًا فريدًا من الرقائق لتجربته. بهذه الطريقة، ستعرف أنت وزملاؤك على الطاولة والموزع بالتأكيد من راهن على ماذا. تأكد من ملاحظة اللون الذي سيكون لك حتى لا تخلط بين أي سوء فهم.

راهن بسرعة ودقة

أحد الأشياء التي قد ترغب في القيام بها في طاولة الروليت هو التأكد من استعدادك للمراهنة في الوقت المحدد وبسرعة. إذا لم تفعل ذلك، فمن المحتمل أن تفوت فرصة المراهنة. من خلال الاستعداد، ستكون أقل عرضة لتفويت فرصة المراهنة على تلك الدورة وإعادة الكتابة.

عندما يقرر البائع اختيار اللاعبين من الدورة السابقة، يجب أن تفكر في الرهان الذي ترغب في وضعه بعد ذلك. يجب أن تفكر ليس فقط في المبلغ الذي ترغب في المراهنة عليه، بل وأيضًا في المبلغ الذي ترغب في المراهنة به. يجب أن يكون كل هذا منظمًا في ذهنك قبل أن يحين وقت المراهنة.

عندما يسحب الموزع مسدسه من على الطاولة، يمكنك البدء في المراهنة على الدورة التالية وإعادة الكتابة. إذا كنت قد وضعت كل شيء في ذهنك بالفعل، فيمكنك وضع رهاناتك بسرعة. بمجرد أن يتوقف الموزع عن المراهنة، فلن تتمكن من المراهنة. إذا كنت غير متأكد مما إذا كان الوقت مناسبًا للمراهنة أم لا، فأود أن أقترح عليك أن تسأل الموزع. سيكون على استعداد لمساعدتك في أي استفسار لديك.

تواصل بوضوح

عند اللعب بالروليت، قد تحتاج أحيانًا إلى الاتصال بالبائع أو لاعب آخر. وينطبق هذا أيضًا عندما يتعلق الأمر بوضع رهان بعيد في مكان لا يمكنك الوصول إليه بسهولة. في هذه الحالة، من المهم أن تتواصل بوضوح مع من يسمح لك بذلك.

قبل طلب المساعدة، تأكد من جمع الرقائق المحددة التي تريد المراهنة عليها معًا. بعد ذلك، حدد من ستطلب منهم المساعدة. بعد الحصول على اهتمامهم، حرك الرقائق تجاههم واربط بوضوح المكان الذي تريد منهم أن يذهبوا إليه.

من المهم أن لا تنزلق الرقائق والنقاط فقط.

ما تريد أن تفعله بالضبط هو أن تخبرهم على وجه التحديد بما تريد أن تفعله. على سبيل المثال، قد تفكر في قول، “معذرة، هل يمكنك وضع رقائق البطاطس هذه على الرقم 18؟” بمجرد أن تبلغهم برغبتك، تأكد من أن رهانك انتهى حيث تريد. بمجرد الانتهاء من مساعدتك، تأكد من شكرهم على مساعدتهم.

إذا طُلب منك مساعدة شخص آخر، فتأكد من أنك تفهم رغباته تمامًا أيضًا. وفي حالة الشك، ما عليك سوى سؤاله عن الوضوح. في النهاية، سترغب في الحصول على رعاية جيدة له تمامًا كما تريد من الآخرين أن يعتنوا بشخص ما.

كن حريصًا على اللاعبين الآخرين

عند لعب الروليت، عليك دائمًا التأكد من مراعاة زملائك اللاعبين. بشكل عام، هناك منطقتان رئيسيتان يجب الانتباه إليهما. هاتان المنطقتان هما التدخين والمساحة.

أولاً، دعنا نتحدث عن التدخين على طاولة الروليت. بالنسبة لي، أفضل طريقة للتعامل مع زملائك اللاعبين هي عدم التدخين على الطاولة. بهذه الطريقة، لن تغضب أي شخص بالتأكيد. ومع ذلك، إذا كنت تخطط للتدخين على طاولة الروليت، فسيتعين عليك وضع بعض الأشياء في الاعتبار.

أولاً، من المهم أن تطرد دخان السجائر بعيدًا عن اللاعبين الآخرين والموزع. ويفضل أن تنفخ دخانك لأعلى مباشرةً حتى لا يتجه في الاتجاه العام لأي شخص. ثانيًا، تأكد من التعامل مع كل الرماد بشكل صحيح حتى ينتهي به الأمر في منفضة سجائر جيدة. من الأفضل أن تحافظ على الرماد بعيدًا عن الطاولة وأرضية الكازينو.

هناك شيء آخر يجب أن تفكر فيه مع زملائك اللاعبين وهو المساحة الشخصية. إذا كنت قد لعبت الروليت في كازينو من قبل، فأنا متأكد من أنك لاحظت أن الأشياء قد تصبح مزدحمة للغاية إذا كانت الطاولة ممتلئة. إذا انتهى بك الأمر على طاولة ممتلئة، فأنت تريد التأكد من أنك لا تشغل مساحة كبيرة جدًا. تأكد من عدم وجود موضع واسع. يمكنك أيضًا التفكير في الدوران جنبًا إلى جنب لتوفير مساحة أكبر للأفراد. خيار جيد آخر هو أن تأخذ خطوة صغيرة إلى الوراء بعد وضع رهاناتك.

جمع أرباحك الخاصة

ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في طاولة الروليت هو عندما تفوز بالرهان. من السهل أن تنجرف في اللحظة وتندفع لتحصيل مدفوعاتك. ومع ذلك، عليك التأكد من عدم أخذ رقائق البطاطس الخاصة بك حتى يسمح البائع بذلك.

إذا كنت قد لعبت الروليت في كازينو من قبل، فمن المحتمل أنك رأيت شخصًا يحاول الحصول على رقائق البطاطس الخاصة به مبكرًا جدًا. ربما تكون قد ارتكبت هذا الخطأ بنفسك في وقت ما. إنه خطأ مبتدئ شائع جدًا، ولكنه عادةً ما ترتكبه بمجرد أن ينبهك البائع إلى ذلك.

بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جدد في لعبة الروليت، فأنت بحاجة إلى معرفة أن البائع يستخدم مسدسًا. بعد أن تستقر الكرة في رقم، سيضع الموزع هذا المؤشر فوق الرقم الفائز. في كثير من الأحيان، يكون المنتج عبارة عن قطعة معدنية أو بوليمرية يبلغ ارتفاعها بضع بوصات.

عندما تكون العلامة على الطاولة، يستمر الموزع في العمل على دفع جميع اللاعبين.

خلال هذا الإطار الزمني، قد لا تتمكن من تحصيل مدفوعاتك حتى لو كان البائع قد قرر بالفعل شراء رقائق البطاطس الخاصة بك. إذا قمت بشراء رقائق البطاطس الخاصة بك مبكرًا جدًا، فسوف يقوم البائع بتصحيحك. بمجرد الانتهاء من عد جميع رقائق البطاطس، سوف يقوم البائع بإزالة العلامة من على الطاولة. في تلك الأيام، يمكنك بعد ذلك الحصول على رقائق البطاطس الخاصة بك.

اتبع الإرشادات

كما هو الحال مع ألعاب الكازينو الأخرى عبر الإنترنت، من المهم أن تتبع الإرشادات عندما تكون على طاولة الروليت. على وجه التحديد، عليك التأكد من اتباعك لتعليمات الموزع الفعلي طوال وقتك وطاقتك في اللعب. إذا لم تتبع تعليمات الموزع، فسوف تغضبه بسرعة مع اللاعبين الآخرين.

ربما تكون أهم الإرشادات التي تأتي من البائع هي متى يعلن عدم وجود رهانات. بمجرد إعلان ذلك، لا يمكن لأحد وضع أي رهانات أخرى. إذا حاولت وضع رهان بعد إعلانه ذلك، فسوف يعلن عن عدم وجود رهان، لكن هذا لن يكون له أي قيمة. يجب أن يكون الأمر واضحًا لك متى لا يتم الإعلان عن أي رهانات أخرى. لا يتم الإعلان عن ذلك شفهيًا فحسب، بل سيرفع الموزع يده على الطاولة بأكملها في نفس الوقت للإشارة إلى ذلك. إذا كنت غير متأكد، فما عليك سوى سؤال البائع للحصول على توضيح.

كما أنك ترغب في الانتباه إلى بعض التعليمات الأخرى من بائع الروليت. على سبيل المثال، إذا أبلغك أنك راهنت بمبلغ أقل أو أكثر من اللازم، فسوف تضطر إلى تعديل رهانك. في النهاية، يكون البائع هو من يدير الطاولة، لذا فأنت ترغب في التأكد من اتباع جميع تعليماته.

لا تضع الأشياء المتاحة

على طاولة الروليت، يجب أن يكون كل شيء حول اللباد هو الرقائق. يجب أن يبقى أي شيء آخر في مكان آخر. على وجه الخصوص، يجب عليك تجنب وضع المشروبات ومنافض السجائر على الطاولة نفسها. في كثير من الأحيان، تجد أماكن لهذه العناصر مدمجة في سياج الطاولة. من خلال الحفاظ على هذه العناصر من اللباد، فمن غير المرجح أن تتسرب أو تتسبب في حدوث مشكلة.

اهتم باحتفالاتك

في طاولة الروليت، ترغب دائمًا في الانتباه إلى الاحتفالات. لا تفهمني خطأً؛ فأنت أيضًا أكثر من ممتن لحضورك الاحتفال في حالة فوزك. ومع ذلك، فأنت تريد فقط التأكد من عدم المبالغة في الأمر.

ومع ذلك، ربما تكون قد فزت ببساطة، ولكن ربما يكون معظم الأشخاص الآخرين في الجدول قد هبطوا.

إذا اخترت الاحتفال، اجعله قصيرًا وغير صاخب أبدًا.

إذا قمت بسحبه لفترة طويلة جدًا أو إذا كنت مزعجًا جدًا، فمن المرجح أن تجذب بعض النظرات المنزعجة من زملائك على الطاولة.

إكرامية التجار الخاصين بك

في حالة عدم علمك، يمكن لتجار الروليت في الكازينوهات قبول الاقتراحات. على الرغم من عدم ضرورة إظهار ذلك، فمن الطبيعي أن تقترح على البائع إذا كان لديك عمل جيد على الطاولة أو إذا كنت على الطاولة لبعض الوقت. سيقدر البائع نصائحك كثيرًا.

إن تحديد المبلغ الذي يجب أن تعطيه للموزع هو قرارك. إذا ربحت بعض المال على الطاولة في تلك الليلة، فأنا أفضل أن أمنح الموزع إكرامية بنسبة 5% تقريبًا من المكاسب. على سبيل المثال، إذا كان لدي أكثر من 1500 دولار على الطاولة عندما أكون مستعدًا لإغلاق الليلة، فأنا عادةً ما أمنح الموزع إكرامية بنسبة 50 دولارًا. المبلغ الإجمالي الذي تقترحه متروك لك في النهاية.

هناك شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك وهو أنه يجب عليك ببساطة أن تفكر في إظهار البائع الخاص بك حتى لو لم تترك فائزًا.

ضع في اعتبارك أن الخسارة ليست خطأ الموزع. قد يكون الموزع موجودًا هناك فقط لإدارة اللعبة نيابة عنك. والقاعدة الجيدة هي التفكير في دفع إكرامية قدرها 5 دولارات لكل ساعة تقضيها على طاولة الروليت بغض النظر عن أجرك.

عندما تكون مستعدًا لإكرامية الموزع الخاص بك، ستجد طريقتين مختلفتين يمكنك البدء بهما. أولاً، يمكنك ببساطة تقديم اقتراح مباشر له. للقيام بذلك، ما عليك سوى تمرير رقائقك نحو الموزع وقول “شكرًا لك”. سيتعرف البائع على اقتراحك، ويشكرك مرة أخرى، ويضع النهاية في صندوق الاقتراح الخاص به.

هناك خيار آخر لإظهار تاجر الروليت الخاص بك وهو وضع رهان له. عند وضع الرهان، فقط قم بإعلان أن الرهان مناسب للتاجر. إذا خسر الرهان، فسوف يتمتع التاجر بكل المزايا. إذا خسر الرهان، فلن يحصل التاجر على أي شيء. شخصيًا، أفضل إعطاء إكرامية للتاجر بدلاً من وضع رهان نيابة عنه لأن هذا يضمن له شيئًا. مرة أخرى، الأمر متروك لك لتحديد المبلغ والطريقة التي ستعطي بها إكرامية لتاجر الروليت الخاص بك.

أعط إكرامية لخوادمك

عند الحديث عن النصائح، يجب عليك أيضًا التأكد من تقديم إكراميات لآلاتك أثناء لعب الروليت. على الرغم من أن الحصول على المشروبات مجانًا من الكازينو يعد مكافأة جيدة، إلا أنه يجب أن تضع في اعتبارك أن الآلات لا تعمل مجانًا. تستفيد الآلات في معظم الكازينوهات على الإنترنت من أرباحها من النصائح، لذا من المهم تقديم إكراميات مقابل خدمتها.

في حالة عدم تأكدك من المبلغ الذي يجب أن تقترحه، فإن دولاراً واحداً لكل مشروب هو نقطة بداية جيدة. إذا كنت تخطط لقضاء ليلة ممتعة على طاولة الروليت أو كنت تتلقى خدمة ممتازة، فقد يقدر النوادل أي شيء يتجاوز ذلك. أحد الأشياء الرائعة في تقديم الإكراميات للنوادل هو أنك على الأرجح ستلاحظهم بانتظام أكثر من إعطائهم أي إكرامية.

إذا كنت تخطط لإكرامية النادل الخاص بك، تأكد من أن لديك الاقتراح جانبًا حتى تتمكن من تسليمه لهم بسرعة عندما يعودون بمشروبك. في كثير من الأحيان، من السهل الانجراف إلى اللعبة والانحراف عن المسار عندما يعودون. من خلال تخصيص النهاية جانبًا، ستمنحهم الإكرامية قريبًا لأنهم سلموا لك مشروبك. في رأيي، من الأفضل أن تعطي إكرامية لخوادمك. بعد كل شيء، المشروبات مجانية، لذا فإن أقل ما يمكننا فعله هو إعطاء إكرامية لخوادمنا!

ملخص

من هنا فصاعدًا، تأكد من الاحتفاظ بهذه الأنواع من أفكار آداب الروليت العشر في الاعتبار كلما كنت تلعب اللعبة. من خلال القيام بذلك، ستكون متأكدًا من عدم إثارة غضب البائع أو زملائك اللاعبين.

شكرًا لك على القراءة ونتمنى لك كل التوفيق في رحلاتك الطويلة الأمد في المقامرة!